الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات كورة الباحة .. تغطيات .. مقابلات .. مباريات .. دواري .. وكل جديد في عالم الرياضة في منطقة الباحة..
نرحب بالجميع ونتمنى لهم الإستمتاع وطرح الجديد مما لديكم من مواضيع وردود تثري المنتدى .. فأنتم شعلة المنتدى وجماله ..

شاطر | 
 

 أخبار النصر في الصحافة لليوم الاربعاء الموافق 7_5_1431 هــ .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Residue dream
الــمــــراقــــب الــعــــــام
avatar

اذكـر الله يذكرك :
رقــم الـعـضَـويَـة : 86
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
عدد المشاركات : 1472
فريـقــك : جوفنتوس
الجنس : ذكر
نقاط 2957
الشكر 56
رسالة sms ارفــــع راســــك انــــت نـــصــــراوي







الاوسمة

مُساهمةموضوع: أخبار النصر في الصحافة لليوم الاربعاء الموافق 7_5_1431 هــ .   الأربعاء أبريل 21, 2010 1:23 am

[b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













[/size][/size][/size][/size]
[/size][/b][/size][/b][/size][/b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













[/size][/size][/size][/size][/size]
[/size][/b][/size][/b][/size][/b]في ذهاب نصف نهائي كأس الأبطال..

خماسية تاريخية تطيح بالنصر وتقرب الهلال إلى النهائي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نيفيز صنع الهدف الأول للهلال

الرياض - سعدون العويمري
في مبارة مثيرة قطع الهلال شوطا كبيرا نحو بلوغ نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال بفوزه الكبير على غريمة التقليدي النصر بنتيجة 5-3، في لقاء دراماتيكي انهى الهلال شوطه الاول بثلاثية نظيفة، واضاف هدفا رابعا مطلع الشوط الثاني قبل ان يعود النصر للمباراة مستغلا نقص الهلال بطرد الفريدي ليسجل ثلاثة اهداف متتالية لكن الروماني رادوي حسم اللقاء لصالح الهلال بتسديدة صاروخية قبل النهاية بدقيقة.
مرت الدقائق الخمس الأولى من اللقاء من دون أي خطورة تذكر على المرميين، وغلب الحذر من الجانبين على الجانب الهجومي الأمر الذي اعطى أيحاءً بتأخر "المد" الهجومي من الفريقين.
وفي ظل المحاولات الهجومية "الخجولة" الفريقين باغت نجم هجوم الهلال ياسر القحطاني بتسجيله الهدف الأول للهلال بعد استغل تمريرة "ساحرة" من نيفيز واجه من خلالها خالد راضي حارس النصر ولم يجد صعوبة في وضعها على يمينه هدف أول للهلال بالدقيقة 7. وكاد الشلهوب أن يضيف الهدف الثاني للهلال بعد أن سدد كرة من خارج منطقة الجزاء النصراوية تصدى لها راضي بصعوبة إلى ركنية بالدقيقة 9.
اعتمد النصر على التحرك من عمق الملعب وعلى تحركات الثلاثي خالد الزيلعي وفيقاروا وسعود حمود التي لن تشكل اي خطورة على دفاع الهلال، الذي اعتمد على تحركات ثلاثي الوسط الفريدي وولهامسون ونيفيز اللذين سببا "صداعاً" لدفاعات النصر.
النصر تحسن أداؤه كثيراً وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق ريال بلال الذي اعتلى لكرة عرضية سددها برأسه لكنها مرة بجوار القائم بالدقيقة 21. وبعدها مباشرة تحصل محمد نامي مدافع الهلال على ركلة جزاء تقدم لها رادوي ووضعها على يمين خالد راضي هدفا ثانيا للهلال دقيقة 23. وقبل أن "يفيق" النصر من "صدمة" الهدف الثاني أضاف "المتألق" ياسر القحطاني الهدف الثالث للهلال بعد أن استغل عدم تماسك دفاع النصر وسدد كرة وصلته من رادوي في شباك خالد راضي هدف ثالث بالدقيقة 26. وكاد ولهامسون أن يضيف هدف رابع للهلال لكن كرته اعتلت العارضة بالدقيقة 29.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
راديو يتلقى التهاني من فيلهامسون وياسر بعد هدفه التاريخي الخامس في مرمى النصر (تصوير : عليان العليان)


الهلال قدم خلال دقائق هذا الشوط أداء هجوميا متواصلا ومستوى "بديعا"، عكس النصر الذي ظهر "مفكك الخطوط"، الأمر الذي سهل من مهمة الهجوم الهلالي الذي زار شباك راضي أكثر من مرة.
مع اقتراب الشوط الأول من النهاية تقدم النصر قليلاً للهجوم ولكن من دون فعالية من ثنائي الهجوم بلال والحارثي اللذين استسلما لقبضة الدفاع الهلالي، ولم تشهد الدقائق الأخيرة من هذا الشوط أي خطورة على المرميين.
مدرب النصر ديسلفا أخرج مع بداية الشوط الثاني خالد الزيلعي وأدخل بدلاً منه أحمد المبارك، فيما استمر مدرب الهلال جيرتس على العناصر ذاتها التي بدأت اللقاء.
ولم تشهد الدقائق العشر الأولى من الشوط الثاني أي خطورة عدا رأسية الحارثي التي تصدى لها العتيبي بالدقيقة 56.
وفي ظل "أمل" النصر في تقليص الفرق أضاف محمد نامي الهدف الرابع للهلال بعد أن تابع كرة ولهامسون التي تصدى لها راضي ويسدد الكرة من دون مضايقة من دفاع النصر الذي تابعها تهز الشباك بالدقيقة 59. وبعدها مباشرة كان الرد النصراوي عن طريق فيقاروا الذي تصدى لخطأ من خارج جزاء الهلال وسجل الهدف الأول بالدقيقة 61.
بعد انقضاء ربع ساعة على الشوط الثاني تحسن أداء النصر قليلاً، وتحصل على أكثر من كرة مواتية للتسجيل لكن من دون أن تعانق الشباك الهلالية.
وعند الدقيقة 70 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لأحمد الفريدي.
وفي الربع ساعة الأخيرة قام مدرب الهلال غيرتس بأجراء أول تبديلاته لتعزيز خط الوسط بإخراج لاعب الوسط ذي النزعة الهجومية محمد الشلهوب وأدخل بدلا منه لاعب الوسط صاحب الأدوار الدفاعية عبداللطيف الغنام.
وفي ظل التراجع الهلالي للحفاظ على النتيجة أعاد ريان بلال الأمل للنصر من جديد بعد أن سجل الهدف الثاني برأسية من دون مضايقة من دفاع الهلال عانقت شباك حسن العتيبي عند الدقيقة 78. ليقوم بعدها مدرب النصر بإخراج سعود حمود وأدخل بدلاً منه محمد الرشيدي في محاولة أخيرة لتقليص الفارق، وبعدها مباشرة تحصل ريان بلال على ركلة جزاء تقدم لها فيقاروا وسجل منها الهدف الثالث للنصر بالدقيقة 85.
وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء ظهور الكارت الأصفر أكثر من مرة للاعبي الفريقين.
وفي الوقت الذي بحث فيه النصر عن هدف التعديل سدد رادوي ضربة قاضية للنصر بعد أن سجل الهدف الخامس للهلال من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 89.
وكاد ريان بلال أن يضيف الهدف الرابع في آخر دقيقة من اللقاء لكن كرته مرت بجوار القائم، ليعلن حكم اللقاء نهايته بفوز تاريخي للهلال.













[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size][/size][/size][/size]
[/size][/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]














رئيس النصر: أبارك للهلاليين وعودتنا صعبة

الرياض - نايف الوسيدى
بارك رئيس النصر الأمير فيصل بن تركى لرئيس نادى الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ولنائبه الأمير نواف سعد بفوز الفريق الكبير وقال: "المباراة انتهت بالنسبة لنا، ومن الصعب أن نعود أمام فريق كبير وقوى مثل الهلال فى المباراة المقبلة؛ لاننا بحاجة للفوز في لقاء الاياب بثلاثة اهداف نظيفة، وهذا الامر يبدو صعبا للغاية".















[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size][/size][/size][/size]
[/size][/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]












بعد 46 عاماً.. الهلال يهزم النصر لأول مرة بخماسية!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - فهد الدوس:
لأول مرة في تاريخ لقاءات العملاقين ينجح الفريق الهلالي في الفوز على غريمه التقليدي - النصر - بخمسة أهداف منذ بداية مواجهات قطبي الكرة السعودية في منتصف الثمانينيات الهجرية، إذ كانت أعلى نتيجة يحرزها الهلال لا تتخطى أربعة أهداف.
وجاء هدف النجم الأزرق (رادوي) الخامس عند الدقيقة (89) ليمنح هذا اللاعب إنجازاً مميزاً في تاريخ ناديه.


















[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size][/size][/size][/size]
[/size][/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]















الإيقاف بانتظار فيقاروا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرياض - عبدالوهاب الوهيب
ينتظر أن تعلن لجنة الانضباط خلال الأيام القليلة المقبلة قراراً بإيقاف لاعب وسط النصر الأرجنتيني فيقاروا بعد مخاشنته المتعمدة للاعب خط وسط الهلال ميريل رادوي في الشوط الأول من لقاء الذهاب، الذي جرت أحداثه أمس الثلاثاء إذ وجه فيقاروا ضربة قوية بمرفقه باتجاه وجه رادوي، الذي كان يجري بجانبه بهدف قطع الكرة، والغريب أن حكم اللقاء خليل جلال كان قريباً من الحادثة، ورغم ذلك لم يتخذ القرار المناسب حينما اكتفى بتوجيه البطاقة الصفراء لفيقاروا.















[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/size][/size][/size][/size]
[/size][/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]














كرنفال الديربي مهرجان أهداف ومشاحنات يلهبان قمة النصر والهلال


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المرشدي يسدد كرة قريباً من برناوي والقرني في مباراة أمس

جدة: عدنان النمكي
في ليلة ظهرت فيها كرة القدم بوجهيها المتناقضين، خطا الهلال أوسع الخطوات نحو التأهل للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بفوزه على النصر 3/5 أمس، مقدماً مع جاره واحدة من أروع وأبدع السيمفونيات الكروية قبل أن يتعالى لاعبوه على الكرة, ليستفيق النصر ويكاد يقلب الفرح الهلالي إلى واحدة من الليالي الحزينة في تاريخه.
وتقدم الهلال بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها ياسر القحطاني "هدفين" والروماني ميريل رادوي , قبل أن يقلص الأرجنتيني فيجاروا الفارق للنصر في الدقيقة 55 , ليعود محمد نامي لتوسيعه بهدف هلالي رابع, لكن ريان بلال وفيجاروا قلصا الفارق لهدف 3/4, قبل أن يطلق رادوي صاروخه موقفاً المغامرة النصراوية بهدف خامس قبل النهاية بدقيقتين.
ولم يخيب الهلال ظن أصحاب المنطق بدخوله المباراة بأفضلية عناصرية وجماعية قادرة على الحسم لمصلحته بسبب الغيابات التي طالت النصر ووصلت إلى 9 أساسيين, ولم تمر أكثر من 6 دقائق حتى شهدت المباراة كل أنواع التمريرات الهجومية, انتهت بجملة بدأت من الحارس الهلالي حسن العتيبي الذي مرر للشلهوب وبدوره مرر برشاقة إلى تياجو نيفيز ومنه كرة سحرية كشفت مبكراً سذاجة دفاع النصر بقيادة برناوي والقرني اللذين لفا ودارا حول نفسيهما تاركين ياسر القحطاني يصل في الموعد للكرة ويسددها أرضية مركزة على يمين الحارس النصراوي عبدالله العنزي محرزاً الهدف الأول.

بداية الانهيار
وكشفت الدقائق اللاحقة للهدف هشاشة النصر, فيما التقطت خبرة نجوم الهلال هذا الوضع المتردي لمنافسهم, فتحكموا في كل مربعات الملعب, ضاغطين نفسياً على أبناء العالمي بالتمريرات السريعة من اللمسة واللمستين مما ضاعف توهان خطوط الأصفر, وتنافس في المقابل نيفيز من قلب الملعب, وويلهامسون يميناً ويساراً والشلهوب من مناطق الظل الخلفية في التسديد والتمرير في العمق, أهدرت منها أكثر من فرصة.
وبعد 22 دقيقة من الإبداع للأزرق, تذكر النصراويون أنهم الطرف الثاني في المباراة، وبإمكانهم إمساك الكرة والتوجه بها نحو المرمى, ومن أول تمريرة لفيجاروا داخل المنطقة الهلالية, كاد بلال يخطف التعادل لكنه سددها رأسية خارج المرمى, لترتد سريعة ويمررها الشلهوب للمنطلق من الخلف محمد نامي الذي توغل داخل المنطقة وتعرض لعرقلة أحمد عباس فاحتسب حكم اللقاء خليل جلال ضربة جزاء سجل منها رادوي.

الثالث المقلق
ومرت الدقائق وجماهير النصر تترقب تدخل الجهاز الفني لينقذ الفريق من الترهل والتوهان، إلا أن أحداً لم يكن له حل من على الدكة الفنية، مما أفسح المجال للموج الأزرق لأن يتحول إلى طوفان يأكل الأخضر واليابس وهو في طريقه لمرمى النصر.
في الدقيقة 36 ومن الجبهة اليمنى التي يقودها ويلهامسون, حصل أحمد الفريدي على ركلة حرة نفذها المهندس نيفيز بدقة على القائم البعيد (الأيمن) للنصر على رأس رجل المباراة رادوي الذي وجهها متقنة أمام المرمى لتجد قدم القحطاني وتتحول قوية هدفاً ثالثاً.
شوط العجائب
بدايات الشوط الثاني للنصر لم تكن تبشر أن لاعبيه تذكروا أنهم يملكون أنياباً هجومية, فعاد الهلال مسيطراً, ونوع الشلهوب التمريرات القصيرة, وأبدع نيفيز في نقل الملعب من أقصاه إلى أقصاه, وأحسن رادوي التنقل من الأطراف إلى العمق, إلا أن خبرة مهاجم النصر (الحاضر الغائب) سعد الحارثـي وزميله الأرجـنتيني فيجـاروا جعلتـهما يفـطنان إلى حقيقة أن تهديد المرمـى الهلالي يأتي من الضربات الحرة, فـكان لهما ما أرادا, عندما حصل الحارثي على المخالفة من (المهزوز) ماجد المرشدي سددها فيجاروا متقنة محرزاً هدف التذكير أن شيئا من النصر موجود في اللقاء.
في واحدة من اللقطات النادرة, لبس مدافع الهلال نامي لباس صانع الألعاب المهاري, وقاد هجمة من العمق ثم مرر للمنطلق من الخلف ويلهامسون الذي انفرد بالعنزي وسدد في قدمه لتتهادى الكرة أمام نامي الذي أودعها بسهولة في المرمى الخالي هدفاً هلالياً رابعاً.
بداية الانقلاب
أعلنت الدقيقة 70 من عمر مباراة النصر والهلال عن عدد من السلبيات الهلالية, وأخرى غاية في الإيجابية النصراوية, فعلى الجانب الهلالي أرادت كرة القدم أن تسجل عبقريتها وعدلها وترسخ قواعدها الاحترافية عندما تلفظ من يتعالى عليها ويستغل مهاراته فيها بالمظهرية, ولعل الأداء الذي مال إليه ياسر القحطاني وأحمد الفريدي جسد هذه السلبيات, فكان العقاب السريع للفريدي من خلال قرار حكم اللقاء بطرده بالبطاقة الصفراء الثانية، في الوقت الذي كان من الممكن أن يواصل الهلال فرض سيطرته على اللقاء حتى بعد طرد الفريدي, إلا أن سوء إدارة جيريتس وتوجيهه للاعبي الوسط بالتراجع والاعتماد على القحطاني وحيداً في الهجوم, طمع النصر في إمكانية تقليص الفارق ومسح ماء وجه لاعبيه أمام جماهيرهم الغاضبة, وارتبك الهلال من التمريرات الطولية حتى اقتنص بلال الهدف الثاني برأسية توجت كفاحه في اللقاء فتقلص الفارق إلى 4/2 .
الأمر تبدل عند الهلال, وظهر الفريق مكبلاً بقيود المحافظة على الفارق التهديفي, إلا أن الاندفاع الحماسي للنصراويين حرمه من ذلك عندما احتسب الحكم ركلة جزاء لبلال سجل منها فيجاروا الهدف النصراوي الثالث.. لتنتعش آمال القيادة النصراوية من مدرجات الملعب وتحرك رئيس النادي في المدرجات على أمل تحقيق التعادل الذي كان في متناول بلال عندما أهدر الفرصة الأخيرة لفريقه بعدما استغل تمريرة الحارثي (الوحيدة) وتخطى العتيبي وسدد في القائم.
وقبل انتهاء اللقاء بدقيقتين, أطلق رادوي رصاصة الرحمة عندما نفذ حرة بإتقان وقوة سكنت الزاوية العليا اليمنى للمرمى النصراوي هدفاً خامساً أنهى المغامرة النصراوية, ووصل بالهلال إلى أبعد نقطة للوصول إلى نهائي البطولة قبل أن يخوض مباراة الإياب.






[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












[/size][/size][/size][/size]
[/size]
[/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]ممدوح بن عبدالرحمن: الحكم تحول إلى "خليل هلال"
جدة: الوطن
أبدى عضو شرف النصر الأمير ممدوح بن عبد الرحمن رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبو النصر أمس أمام الهلال خاصة في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن روح النصر في هذا الشوط أدت دوراً كبيراً في النتيجة فظهر الفريق بمستواه المعروف رغم الغياب الكبير.
وحول مستوى حكم اللقاء الدولي خليل جلال، قال" الحكم الدولي خليل جلال تحول اسمه في هذه المباراة إلى خليل هلال".
من جانبه، أشاد مدير الكرة في النصر سلمان القريني بالمستوى الذي قدمه الفريقان، واصفاً الديربي بغير الطبيعي، وعزا استقبال شباك فريقه 3 أهداف في الشوط الأول إلى عدم التركيز وقلة الخبرة، وقال "رغم ذلك استطاع فريقنا أن يعود لأجواء المباراة في الشوط الثاني عندما عادت روح النصر وأدى شوطاً ثانياً بغاية المتعة بمحترف أجنبي واحد، وهو يفتقد 9 لاعبين أساسيين".





[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















[/size][/size][/size][/size]
[/size]
[/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]نواف بن سعد: الحكم أفسد انتصارنا وعزيز سيعاقب وفق اللائحة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صراع بين أحمد عباس ومحمد نامي في لقاء أمس
الرياض: الوطن
جدد نائب رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد التأكيد على أن العقوبة ستطال لاعب الفريق، الدولي خالد عزيز لتغيبه عن تدريبات الفريق دون عذر مسبق، وقال "سنترك الشأن الفني المتعلق باستعانة المدرب باللاعب من عدمها للمدير الفني للفريق البلجيكي إيريك جيريتس، لكن العقوبة الإدارية ستطال اللاعب وفق اللائحة"، مشيراً إلى أن إرجاء اتخاذ قرار العقوبة بحق اللاعب جاء للانشغال بمباراة الفريق أمس أمام النصر.
ونفى الأمير نواف الأنباء التي تحدثت عن التفكير بإعارة اللاعب إلى أحد الأندية القطرية، مؤكداً أن الهلال لم يتلق عرضاً بهذا الشأن ولم يفكر بهذه الخطوة على الإطلاق.
وحمل الأمير نواف بشدة على حكم مباراة الأمس الدولي خليل جلال، وقال "لا أدري هل كان ذنبنا أن نتقدم بثلاثة أهداف كانت مرشحة للزيادة لولا أن الحكم اعتمد مبدأ التعويض بدل أن يطبق القانون على الجميع بذات الطريقة". وأوضح "كان من المفترض أن يطرد الحكم محترف النصر الأرجنتيني فيكتور فيجاروا الذي تدخل بكوعه على وجه لاعبنا الروماني ميريل رادوي، كما فعل في حالة مماثلة في الشوط الثاني".
وشدد الأمير نواف على أن تسجيل فريقه خمسة أهداف في لقاء الذهاب في أرض النصر سيكون مفيداً جداً لفريق في التأهل إلى نهائي المسابقة، وقال "هي نتيجة أكثر من إيجابية، وأعود للتأكيد على أن مبدأ التعويض الذي اعتمده الحكم أثر كثيراً على فريقنا الذي كان قادراً على تسجيل أكثر والاقتراب أكثر من التأهل".






[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












[/size][/size][/size][/size]
[/size]
[/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]الرقم "8" عامل مشترك في الديربي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

رادوي يتلقى تهنئة زملائه بهدفه في لقاء أمس

جدة: محمد الشيخ
معظم الأرقام إن لم يكن جميعها، سجلت حضورها في ديربي الهلال والنصر أمس بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، إلا أن الرقم 8 كان العلامة البارزة في المواجهة الأبرز.
فأهداف المباراة وصلت إلى 8 أهداف، 5 منها كانت من نصيب الزعيم، حملت توقيع كل من ياسر القحطاني (هدفان) والمحترف الروماني ميريل رادوي (هدفان) ومحمد نامي، و3 أهداف للعالمي، جاءت عن طريق المحترف الأرجنتيني فيغاروا (هدفان) وريان بلال.
وحضر الرقم 8 بقوة هذه المرة عن طريق المحترفين غير السعوديين في الفريقين، ميريل رادوي وفيغاروا اللذين نجحا في تسجل 4 أهداف في المواجهة بواقع هدفين لكل منهما، حيث يرتدي كل منهما القميص رقم 8 أيضا.
والطريف أن هذين المحترفين سجلا هدفين بطريقتين متشابهتين، فرادوي سجل هدفه الأول من ضربة جزاء والثاني من ضربة حرة مباشرة سددها في مرمى العنزي كهدف رائع، فيما سجل فيغاروا هدفه الأول من ضربة حرة مباشرة في مرمى حسن العتيبي، والثاني من ضربة جزاء.
كما أن أصحاب الرقم 8 في الفريقين، رادوي وفيغاروا خاضا مباراة خاصة في وسط الملعب، انتهت بحصول الأخير على بطاقة صفراء بعد تعديه بالضرب على الأول بـ(الكوع).
ولم يتوقف الرقم 8 عند هذه الحدود خلال ديربي أمس، حيث التصق بتوقيت هدفين خلال المباراة، وتحديداً هدف محمد نامي (رابع أهداف الهلال) الذي سجله في الدقيقة 58، وهدف ريان بلال (ثاني أهداف النصر) الذي سُجل في الدقيقة 78 من عمر المباراة.








[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













[/size][/size][/size][/size]
[/size]
[/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]طرد الفريدي والجابر بـ"حمراء" واحدة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


الفريدي يتابع كرة رأسية وفيجاروا يحاول قريباً في مباراة أمس

جدة: الوطن
أجبر لاعب خط وسط الهلال أحمد الفريدي، حكم المباراة الدولي السعودي خليل جلال على طرده بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 70 خلال مباراة فريقه أمس أمام النصر في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال بعد أن سبق ذلك إشهار الحكم للبطاقة الصفراء الأولى للاعب إثر اعتراضه على قراراته، فيما أشهر له البطاقة الصفراء الثانية بعد دخوله الخشن على لاعب النصر عبدالكريم الخيبري.
وستغيب هذه البطاقة اللاعب الفريدي عن مباراة الإياب التي ستقام الأحد المقبل بإستاد الملك فهد الدولي.
كما شهدت الدقيقة نفسها (70) طرد الحكم لمدير عام الكرة بنادي الهلال سامي الجابر لاحتجاجه الشديد على قراره القاضي بطرد الفريدي.
وينتظر أن تكون حالة الجابر رغم مجازاته الفورية بالطرد، في مقدمة ما ستناقشه لجنة الانضباط في اجتماعها المقبل الذي ربما يشهد توجيه إنذار شديد اللهجة لمدير عام كرة الهلال أو قد يتجاوز الأمر إلى حد إيقافه ومنعه من الجلوس في دكة بدلاء فريقه خلال مباراتين على الأقل.
كما ينتظر أن تتخذ لجنة الانضباط عدداً من الجزاءات في حق 4 لاعبين، هم عبدالله القرني وعبدالكريم الخيبري من النصر والسويدي كريستيان ويلهامسون وماجد المرشدي من الهلال، وذلك بعد دخولهم في اشتباكات عقب عرقلة مدافع النصر عبده برناوي لمهاجم الهلال ياسر القحطاني التي فصل فيها الحكم بإخراج البطاقة الصفراء لبرناوي والقحطاني.
يذكر أن المباراة شهدت إشهار عدد من البطاقات الصفراء للاعبي الفريقين.






[b][b][b][size=16][b][size=16][b][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












[/size][/size][/size][/size]
[/size]
[/size][/b][/size][/b][/b][/size][/b][/b]ديربي الرياض ينعش تجارة الشالات والأعلام طفل الـ10 أعوام يمتهن بيع القمصان في مباريات الديربي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


شالات وأعلام على جانب الطرق المؤدية للملعب أمس

الرياض: معيض الحارثي
انتعش نشاط بائعي الأعلام و"الشالات" قبل مباراة ديربي العاصمة التي جمعت فريقي الهلال والنصر أمس في نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، وشهد أكبر مبيعات لهؤلاء الباعة الذين يعدون اللقاء فترة ربحية مهمة لهم. ولاحظت "الوطن" خلال تواجدها خارج إستاد الملك فهد الدولي تواجد كثير من الباعة الذين عرضوا كميات كبيرة من الأعلام والشالات والقبعات التي تحمل ألوان وشعارات الناديين، وأرقام نجومهم جنباً إلى جنب في مشهد ينم عن التنافس بين الناديين ولكن في ميدان آخر غير الملاعب هو ميدان التجارة, كما شاهدت حرص بعضهم على عرض بضاعتهم في الطرق والشوارع المؤدية للإستاد بمسافة تزيد عن 5 كيلومترات للظفر بالزبائن قبل وصولهم للملعب الذي يطوّقه الباعة من كل الاتجاهات لبيع ما لديهم لمشجعي الناديين.
واللافت بالأمر دخول الأطفال على خط التجارة، حيث يعرض عدد منهم هذه الأعلام ويجدون تعاطفاً من بعض الزبائن الذين يقبلون على الشراء منهم, ومن بينهم الطفل سلمان البلوشي "10 أعوام" الذي قال إنه وشقيقه وشقيقته اللذين يصغرانه يتواجدون مع والدهم قبل انطلاق المباراة بساعات ولا يغادرون إلا بعد بيع ما لديهم من شالات وأعلام تبدأ أسعارها من 10 ريالات للأحجام الصغيرة، ويتضاعف السعر كلما كبر المعروض, مشيراً إلى أنهم يكسبون مبالغ كبيرة في كل مباراة تجمع الهلال والنصر بسبب الجماهيرية الكبيرة للناديين وحرص كثير من مشجعيهما على عدم دخول الملعب إلا وهم يحملون شعارات نادييهم المفضلَين.






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











في مباراة حافلة بالمتعة والإثارة .. الهلال (بخمسة) ولا في الخيال يعيد النصر

لدائرة الأحزان



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تحليل - عبدالرحمن الزهراني
تصوير -
عبدالمنعم عبدالله ..
قطع الهلال نصف المشوار نحو نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد فوزه في لقاء الذهاب على النصر بخمسة أهداف لثلاثة في ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط مباراة دراماتيكية مثيرة ومليئة بفنون الكرة ومتعتها بعد أن شهد اللقاء ثمانية أهداف اشكال والوان بدأها الهلال برباعية في الدقائق «7، 23، 26، 58» عن طريق ياسر القحطاني «هدفين» ورادوي من ضربة جزاء ومحمد نامي قبل ان يعود النصر بثلاثة اهداف من فيقاروا هدفين في الدقائق «61 ، 85» وريان بلال في الدقيقة 78 ولكن رادوي كان له رأي آخر بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 89. ليصعب مهمة النصر خاصة أن اللقاء كان على ملعب النصر وقد اشهر الحكم البطاقة الحمراء مرتين الاولى للفريدي والأخرى لمدير عام الفريق الهلالي سامي الجابر.
ولعل المتعة والاهداف عوضت الجماهير عن تعارض اللقاء مع كلاسيكو دوري ابطال اوروبا بعد أن اوفى ديربي المتعة بكل وعوده للجمهور الرياضي.
سيناريو الديربي
بدأ الفريقان النصر والهلال اللقاء باسلوب تكتيكي متشابه من خلال اعتمادهما على طريقة 4-4-2 في خطوة جديدة مفاجئة بعد أن ظل المدربين يعتمدان على اسلوب 4-5-1 بتواجد محورين ومهاجم صريح واحد ولكن الغيابات الاجبارية في صفوف الفريقين أجبرت المدربين على انتهاج هذا الاسلوب وقد كان النصر أكثر تأثرا بالنقص في ظل عدم وجود بديل جاهز مثل الهلال الذي يملك بنك احتياط قوي لا يقل كفاءة عن الاساسي. ومع تفوق خطوط الهلال كان البادئ بالتهديد في الدقيقة «4» عن طريق الظهير الكوري لي بتسديدة خرجت ضربة مرمى النصر ثم قام نيفيز بتسديدة أقوى أمسك بها العنزي بكل ثقة ووسط كل هذه المحاولات الهلالية لم يحرك النصر ساكنا في اللقاء.
ياسر يفتتح التسجيل
وفي الدقيقة السابعة ترجم القحطاني افضلية فريقه بعد ان افتتح اول اهداف اللقاء بعد تمريرة من نيفيز تقدم بها وسددها ارضية زاحفة على يمين العنزي كهدف ازرق اول.
وقد تسبب الهدف في تفكيك خطوط الفريق النصراوي وزعزعته فيما الهلال اخذ ثقة اكبر في الميدان وشكل ضغطا كبيرا على مرمى العنزي بعد اللعب في وسط الملاعب الاصفر وكاد الشلهوب ان يأتي بالجديد في الدقيقة (10) ولكن العنزي اخرج تسديدته القوية الى ركنية وفي الدقيقة (16) ارتكب الهزازي مخالفة على ويلهامسون قرب منطقة الجزاء نفذها الفريدي لولبية وابعدها العنزي لتصل الى رادوي الذي جهزها للشلهوب الوحيد على قوس منطقة الجزاء سددها قوية فوق العارضة قوية.
وفي الدقيقة (18) تبادل الحارثي وفيقاروا كرة جهزها الاخير ماكرة لسعد قرب خط الستة ولكن الكرة مرت من امام الحارثي دون ان يغير اتجاهها وقد اعطت هذه الكرة املا للنصر في محاولة التعديل والتي اضاعها ريان بلال بعد رأسية مرت جوار القائم الايسر لحسن العتيبي في الدقيقة (22).
ضربة جزاء هلالية مسجلة
ومن انطلاقة للنامي في الجهة اليمنى تحصل على ضربة جزاء بعد احتكاك احمد عباس تقدم لها رادوي ووضعها قوية ارضية على يمين العنزي ليحتسب الحكم جلال هدفاً ثانياً للهلال في الدقيقة (23).
الثالث سريعاً بقدم ياسر
وبعد ثلاث دقائق فقط وتحديداً في الدقيقة (26) تمكن رادوي من تجهيز كرة على طبق من ذهب لياسر الذي سددها مباشرة قوية بالقرب من خط المرمى لتعانق الشباك كهدف ثالث قتل به طموح الفريق النصراوي في العودة للقاء.
وفي الدقيقة (29) اضاع ويلي الهدف الرابع بعد كرة انفرادية سددها قوية فوق العارضة.
كما ان الفريدي سدد كرة قوية مرت جوار القائم وفي الرمق الاخير من الشوط الاول اضاع الثنائي فيكتور والزيلعي كرة نصراوية سددها اخيرا فيقاروا قرب القائم الايمن.
شوط المتعة
وفي الحصة الثانية من الديربي ارتفعت المتعة والاثارة من الفريقين ووصلت للحد الاعلى فالبداية كانت بهجوم سريع للنصر عن طريق ريان بلال وتدخل العتيبي وابعد كرته في الدقيقة 46.
وبعدها مباشرة تلاعب الفريدي بدفاع النصر ولعب كرة عرضية لويلي تدخل الخيبري في ابعادها الى حارس المرمى العنزي.
وفي الدقيقة (57) لعب فيقاروا كرة عرضية على رأس الحارثي الذي لعبها سهلة في يد العتيبي برغم تواجده وحيدا.
هدف رابع للهلال
وفي الدقيقة (58) تمكن محمد نامي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه بعد انفرادية ويلي وارتدادها لمحمد نامي من الحارس ليودعها في المرمى كهدف رابع وسع به الفارق كثيرا وصعب المهمة على النصر في اللقاء.
النصر يسجل الأول
وفي الدقيقة (61) تمكن فيقاروا من تسجيل هدف فريقه الاول من كرة ثابتة لعبها بالزاوية اليسرى البعيدة كهدف اول للنصر اعاد بعض الثقة للفريق.
وبعدها مباشرة اضاع ريان بلال هدفاً ثانياً بعد ان لعب رأسية بجوار القائم وسط متابعة من فيقاروا والذي كان وحيدا.
وقد ادى خروج نامي بالاصابة وطرد الفريدي الى فقدان توازن الهلال في الميدان.
هدف من بلال للنصر
وفي الدقيقة (78) ومن كرة رأسية صعبة تمكن ريان بلال من تسجيل الهدف الثاني بعد ان اودع الكرة في الزاوية اليمنى للعتيبي.
وقد سيطر النصر على اللقاء بعد الهدف الثاني مستغلا نقص الفريق الهلالي ولكن اللعب انحصر في منتصف الملعب.
الثالث النصراوي
وفي الدقيقة (84) احتسب خليل جلال ضربة جزاء لريان بلال تقدم لها فيقاروا وسددها على يمين العتيبي كهدف ثالث شعلل به اللقاء وزاد من متعة الديربي ووسط انتظار الجماهير يتكرر سيناريو التعادل المثير بـ4-4 جاء الرد من رادوي.
رادوي يسجل الخامس
ومن كرة ثابتة على بعد (35) ياردة تمكن رادوي من تسدي كرة قوية استقرت في الزاوية النصراوية اليمنى كهدف خامس في الدقيقة (89) اكد به الفوز الهلالي وفي الوقت بدل الضائع كاد ريان بلال من تسجيل الرابع بعد انفراد تام ولك كرته اصطدمت في القائم وخرجت الى خارج الملعب ليعلن بعدها خليل جلال نهاية اللقاء بفوز الهلال بخمسة لثلاثة اهداف للنصر في موقعة الذهاب.














[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











القريني: المباراة غير طبيعية والنتيجة غريبة

متابعة- حمود الزهراني
قال سلمان القريني مدير الكرة بنادي النصر بعد المباراة التي انتهت بخسارة فريقه أمام الهلال5-3 في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أن المباراة غير طبيعية والنتيجة غريبة مضيفا بأن لاعبي النصر افتقدوا للتركيز مما افقدهم التوازن في الشوط الأول وروح النصر ظهرت في الشوط الثاني ولو كان هناك تركيز لما دخل فينا الهدف الخامس . وأشار القريني إلى أن أي فريق يغيب عنه تسعة لاعبين أساسيين فإنه سيتأثر مستواه بشكل كبير متوعدا بأن النصر سيكون له كلمة بعودة المصابين والموقوفين في لقاء الإياب.













[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]











[/b]8 أهداف وطرد في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال
قمة العصر .. الهلال يقسو على النصر


حسين الشريف ـ جدة



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

قطع الفريق الهلالي نصف المشوار نحو نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بفوزه في الذهاب على منافسه التقليدي النصر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، سجل للهلال، ياسر القحطاني (هدفين)، رادوي (هدفين) ومحمد نامي هدف، فيما سجل للنصر، فيقاروا هدفين، وريان بلال هدف.
وشهدت المباراة إثارة كبيرة وطرد للاعب أحمد الفريدي، حيث تقدم الهلال في الشوط الأول بثلاثة أهداف واستطاع النصر تقليص الفارق، في ظل زيادة الهلاليين غلة الأهدف، لينتهي ديربي الرياض بفارق هدفين للهلال، وفي انتظار لقاء الاياب.
وبهذه النتيجة يصبح الهلال يلعب الإياب بأكثر من فرصة حيث يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بهدفين، في حين يحتاج الفريق النصراوي للفوز بأكثر من هدفين حيث تؤهله للمباراة النهائية نتيجة ثلاثة صفر أو أربعة واحد أو خمسة اثنين.




النصر × الهلال

الملعب: ستاد الملك فهد الدولي في الرياض
نصف ذهاب نهائي كأس خادم الحرمين للأبطال
طاقم التحكيم: خليل جلال (ساحة)، يوسف مرزا (مساعد أول)، بدر الشمري (مساعد ثاني).


أهداف النصر
ريان بلال(79)، فيقاروا(61، 85)
تشكيلة النصر
النصر: عبد الله العنزي، عبد الله القرني (أصفر)، عبده برناوي (أصفر)، ماجد هزازي (أصفر)، عبد الكريم الخيبري، أحمد عباس، سعود حمود (أصفر)، خالد الزيعلي، فيقاروا (أصفر)، ريان بلال، وسعد الحارثي. المدرب ديسلفا.


أهداف الهلال
ياسر القحطاني (7، 26)، رادوي(33، 90)، محمد نامي(59).
تشكيلة الهلال
الهلال: حسن العتيبي، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، محمد نامي (عمر الغامدي)، لي يونق (أصفر)، ويلهامسون، راديو (أصفر)، أحمد الفريدي(أحمر)، محمد الشلهوب (محمد الغنام)، نيفز (نواف العابد)، وياسر القحطاني(أصفر). المدرب جيرتس.
3/5














[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/b]











ممدوح بن عبد الرحمن: النصر قادر على التعويض

حسين الشريف ــ جدة



هاجم عضو شرف نادي النصر ورئيسه السابق الأمير ممدوح بن عبد الرحمن طاقم التحكيم الذي أدار قمة الرياض، حيث تهكم في حديثه على حكم المباراة خليل جلال عندما قال عنه (خليل هلال) متهمه بأنه تغاضى عن احتساب ضربة جزاء للنصر في الوقت الذي احتسب فيه ضربة جزاء للهلال لا تنتمي لضربات الجزاء، ووصف مستوى النصر خلال الشوط الأول بالسيئ، وقال: لم يقدم الفريق المستوى المأمول منه في بداية المباراة، إلا أنه ظهر بمستوى جيد خلال الشوط الثاني، وقدم مباراة لولا القائم لخرج الفريقين متعادلين، إلا أن القائم لعب دوره.
و استغرب الأمير ممدوح من عدم السماح للاعب حسام غالي بالمشاركة في اللقاء على الرغم من أن النتائج التحاليل أثبتت براءته.













[b][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]














[/b]الحق يقال
غالي أحرجنا


أحمد الشمراني



• نستبيح حرمة الكلمة أحيانا؛ لنكرس بقصد إرثا ميكافليا، فالغاية تبرر الوسيلة!
• نهبط بهذه الكلمة مرات إلى أدنى مستوياتها؛ لنثبت لميكافلي أن له تلاميذ نجباء!
• ربما ضربة جزاء مشكوك في صحتها تنقلنا من مربع إلى مربع آخر، وربما هدف غير شرعي يصارع بين أقلامنا وألسنتنا، ونستحضر بهذا الصراع أبشع العبارات.
• فمن يعيد للكلمة هيبتها في زمن علا فيه صوت الكلمة الهابطة؟!
• سؤال قرأت إجابته في وصية لقمان، عندما قال لابنه: إذا افتخر الناس بحسن كلامهم.. افتخر بحسن صمتك.
• استعنت بهذه الوصية مرة ومرتين، ولا بأس أن أكررها اليوم وغدا، ولا سيما أن المتباهين بصمتهم في زمن الثرثرة قلة، بل هم عملة نادرة!
• انتهت قضية حسام غالي أو لم تنتهِ، فنحن أمام تجربة جديدة يجب أن نؤمن فيها بضرورة أن كل عمل حتى يكتمل نجاحه لا بد أن يمر بأخطاء!
• هنا لا أدين أحدا ولا أبرئ أحدا، بقدر ما أشير إلى أن التعامل مع المنشطات في ملاعبنا عمل وليد، أي أنه زائر جديد يحتاج منا إلى وقت لكي نفهمه.
• أما الاقتصاص من اللجنة المعنية بمكافحة المنشطات لمجرد معمل أخطأ وآخر أصاب، فهنا نبدو كمن يزرع بوادٍ غير ذي زرع.
• مشكلتنا أن أحكامنا قطعية، نفتي في أشياء لا نفهمها، ونناقش قضايا بأسلوب جدلي، وفي النهاية نطالب بتطبيق اللوائح!











[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







خمسة لاعبين يعودون للنصر في الإياب



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الأربعاء, 21 أبريل

2010


حمود العصيمي – الرياض



يتوقع ان ترفع لجنة المنشطات الايقاف عن اللاعب حسام غالي بعد ان حرمته من المشاركة في مباراة الذهاب أمام الهلال وستكون عودة حسام متوافقة مع عودة إبراهيم غالب وأحمد الدوخي وباسكال ومحمد السهلاوي ليكون تواجدهم دعما للفريق في مباراة الاياب وسط حسابات سيعمل لها مدرب الفريق النصراوي جورج ديسلفا من أجل التعويض.
الجدير بالذكر أن براءة حسام قد وصلت للجنة المنشطات قبل خمسة أيام من المباراة ولكن تم تجاهلها ليبقى الايقاف ويحرم النصر من عنصر مهم في هذه المباراة الهامة.


























[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






ممدوح بن عبد الرحمن : “هلال” وأد التفوق النصراوي في الثاني


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الأربعاء, 21 أبريل 2010


تركي أبو عيشة - جدة



شن عضو شرف نادي النصر الامير ممدوح بن عبد الرحمن هجوماً عنيفاً على حكم المباراة خليل جلال ، واشار بأن “خليل هلال” قاصدا حكم المباراة بانه تحامل على النصر من خلال قراراته الخاطئة في احتساب ركلة جزائية غير صحيحة واحتساب الهدف الثالث رغم انه كان تسللاً ولم يحتسب جزائية صحيحة للنصر واعتبر انه كان من الممكن الاستعانة بحكم أجنبي وكان أقرب لذلك الحكم أوساكا الذي حكم في قطر مؤخراً ولكن كانت حجة البركان الرمادي حاضرة في عدم الاستطاعة وكان بإمكانهم جلبهم من قطر، وتساءل هل مشكلة البركان الرمادي خاصة في السعودية ولا تشمل قطر.
واستغرب الشرفي النصراوي عدم الموافقة على إشراك محترف فريقه المصري حسام غالي في المباراة بالرغم من ان لائحة الاتحاد الدولي والاتحاد السعودي تنص في حال كانت نتيجة العينة سلبية يتم رفع الايقاف مباشرة وهو مالم تطبقه لجنة المنشطات .
وأضاف الامير ممدوح ان لاعبي فريقه كانوا رجالاً وعلى قدر المسؤولية حيث أنهم لم يقدموا المستوى في الشوط الاول ولكن في الشوط الثاني ظهر لاعبو النصر واستطاعوا مجاراة الهلال وأنا واثق بأنهم سيعوضون خسارتهم في المباراة المقبلة، والنصر لولا القائم، والاستفادة من الفرص التي سنحت له لاستطاع معادلة النتيجة .
• فلماذا لا نطالب بلوائح مرتبطة بنا، وبآرائنا، وبجدلنا؟!
• أليس من الأجدى لنا، قبل أن نقرع في لجنة وأخرى، أن نرسي شرعية الاستفسار من أهل المعرفة والتخصص، قبل أن ندعي علما نجهله؟!
• أسأل، ولا ضير أن أقول: كلنا ذلك الرجل.
• ولعلي ــ في هذا الصدد ــ لا آتي بجديد لو قلت أن ثمة قضايا تكشف حالنا، ولم أقل: جهلنا؛ لكي لا أسمع من يقول: كاد المريب أن يقول خذوني!
• في سباق التسلح بالكلمة الواعية والرزينة، لم يزل إعلاميو الرياضة أو بعضهم أسيرين لطرح شتائمي.. قاد أحد العقلاء إلى أن يعقلها ويتوكل!
• أجمل ما في الرياضة أنها تعرف أبناءها، وتجيد الفرز أكثر من غيرها.















[b][b][size=16][b][b][size=16][b][b][size=16][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]















[/b][/b][/size][/b][/size][/b][/size][/b][/b]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يسود الصمت
مـؤســـس الـمـنـــتـدى
مـؤســـس الـمـنـــتـدى
avatar

اذكـر الله يذكرك :
رقــم الـعـضَـويَـة : 1
تاريخ التسجيل : 19/04/2008
عدد المشاركات : 1653
فريـقــك : العالمي كبير
الجنس : ذكر
نقاط 2927
الشكر 36
رسالة sms


الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النصر في الصحافة لليوم الاربعاء الموافق 7_5_1431 هــ .   الأربعاء أبريل 21, 2010 6:48 am

مباراة أكثر من رائعة

برغم اني نصراوي إلا أن الهلال استحق وبجدارة ونقص النصر ساعدهم على الفوز..

برغم اني تابعت مباراة النصر والبرشا بنفس الوقت

والاثنين خسروا .. وبفرق اثنين..

نتمنى أن يفوز العالمي يوم الاحد ويفوز البرشا

تحياتي لأمير المنتدى






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://koooraalbaha.yoo7.com
Residue dream
الــمــــراقــــب الــعــــــام
avatar

اذكـر الله يذكرك :
رقــم الـعـضَـويَـة : 86
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
عدد المشاركات : 1472
فريـقــك : جوفنتوس
الجنس : ذكر
نقاط 2957
الشكر 56
رسالة sms ارفــــع راســــك انــــت نـــصــــراوي







الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النصر في الصحافة لليوم الاربعاء الموافق 7_5_1431 هــ .   الأربعاء أبريل 21, 2010 1:01 pm

صحيح انقهرت من النصر ومن البرشه


مبرووووووووك للشباب العالمي

على عجوز الزعيم






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هلآآآليّهـّ
آآآآهـ يآذكريآت الطفولهـ
avatar

اذكـر الله يذكرك :
رقــم الـعـضَـويَـة : 76
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
عدد المشاركات : 3709
فريـقــك : الهلال كبير
الجنس : انثى
نقاط 3987
الشكر 17
رسالة sms اعـــــلن "هلآآآليتي" وآماريبه ع الروس الطوآآآآل..
من قمه الضلع المويق لقمه الضلع المويق..
مع احترآآآمي للجميع من الجنوب الى الشمآآآل..
يبقى زعيم الانديه والمجد والصيت العريق...








الاوسمة

مُساهمةموضوع: رد: أخبار النصر في الصحافة لليوم الاربعاء الموافق 7_5_1431 هــ .   الأربعاء أبريل 21, 2010 2:20 pm

مبآآآآرآه في قممه الرووعه والحمآآآس وزاد الفرحه خسآآره البرشا هع

مبرووكـ لزعيمنا الفوز المستحق..والحكم كآآد ان يقفز بالنصر الى النهآآئي
مشكـــور امير ع الاخبآآر..//






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لا غشاك الليل وأسرف بك "الحزن العميق"
جـنـب وجـيه البشر .. وإسـجـدلـ]خالقها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
_____________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


ماهكذا تفش خلقكـ يبو تركي
..ـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أخبار النصر في الصحافة لليوم الاربعاء الموافق 7_5_1431 هــ .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مـُـلـْـتـِـٍـَقـى جــَمـِاهِـَـيـَر الـَـِـعـالـِــَـمــَـي-
انتقل الى: