|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Lkjdhd10
|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Lkjdhd10
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتديات كورة الباحة .. تغطيات .. مقابلات .. مباريات .. دواري .. وكل جديد في عالم الرياضة في منطقة الباحة..
نرحب بالجميع ونتمنى لهم الإستمتاع وطرح الجديد مما لديكم من مواضيع وردود تثري المنتدى .. فأنتم شعلة المنتدى وجماله ..

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة

كاتب الموضوعرسالة
هلآآآليّهـّ
آآآآهـ يآذكريآت الطفولهـ
هلآآآليّهـّ

اذكـر الله يذكرك : || حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  5HL84309
رقــم الـعـضَـويَـة : 76
فريـقــك : الهلال كبير
نقاط 3987
الشكر 17
رسالة sms اعـــــلن "هلآآآليتي" وآماريبه ع الروس الطوآآآآل..
من قمه الضلع المويق لقمه الضلع المويق..
مع احترآآآمي للجميع من الجنوب الى الشمآآآل..
يبقى زعيم الانديه والمجد والصيت العريق...

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  726cd60aee

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  171aee04af

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  1f5a8b3985
الاوسمة || حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  15

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Empty
مُساهمةموضوع: || حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة    || حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Icon_minitimeالخميس نوفمبر 11, 2010 9:02 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عرضت قناة " سبورت 7 " في برنامجها " حصاد الملاعب "
مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الهلال الجديد
جابرييل كالديرون ، الذي أشاد بمدير كرة القدم بالنادي
سامي الجابر كما أكد أن فرص الفريق كبيرة في الاحتفاظ
بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لآن الهلال نادي بطولة .

ويسعدنا ان نقدمه لكم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حجم الملف : ( 20 ميقا )

لمن يعاني من مشكلة في التحميل يستعمل هذا البرنامج الذي قد يساعده في حل المشكلة

تحيآآآتي..هلآآآليّهـّ..

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-